برنامج : hotspot shield vpn - فلنتعلم

جديد

السبت، 9 فبراير 2019

برنامج : hotspot shield vpn

برنامج :  hotspot shield vpn


تعد منصة  hotspot shield


أكبر منصة للحرية والخصوصية على الإنترنت في العالم.

يعتبر تطبيق هوت سبوت شيلد موثوق به من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم من 200 دولة.

تمكنك تقنية VPN من إرسال البيانات المشفرة عبر الشبكات غير المشفرة سابقًا. إلى جانب تزويدك بتصفح ويب خاص وآمن ، توفر VPN مثل Hotspot Shield VPN العديد من المزايا المهمة الأخرى. بالمقارنة مع وكيل الويب ، يوفر VPN أيضًا أمانًا وخصوصًا أفضل على الإنترنت.

فوائد VPN

- حجب المواقع

- استمتع تصفح الويب مجهول

- احصل على أمان Wi-Fi كامل

- حماية المعلومات المصرفية الخاصة بك ، وكلمات السر والتنزيلات من المتلصصون

هوت سبوت شيلد VPN هو أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة الموثوقة في العالم مع أكثر من 200 مليون عملية تنزيل. وهي متوفرة لأجهزة Mac و Windows و iPhone / iPad و Android.

فوائد هوت سبوت شيلد VPN:

قم بإلغاء حظر مواقع الويب - قم بإلغاء حظر YouTube أو Facebook أو Twitter أو مواقع في المدرسة أو المكتبة أو المكتب الخاص بك باستخدام Hotspot Shield VPN. يمكنك تجاوز المرشحات وجدران الحماية التي تم تعيينها بواسطة مسؤول الشبكة للوصول إلى المحتوى المفضل لديك.

تصفح مجهول - بسبب مخاوف الخصوصية والأمن ، قد ترغب في تصفح الويب كمجهول. تقوم Hotspot Shield Free VPN بإنشاء نفق مشفر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخوادمنا للسماح لك بالقيام بأنشطتك على الإنترنت (قم بزيارة مواقع الويب التي تريدها ، وقم بإجراء معاملات عبر الإنترنت ، وقم بتنزيل الملفات) دون الكشف عن هويتك ، دون تعقبك أو تجسسك.

إخفاء عنوان IP الخاص بك - إن الإنترنت موبوءة بالرسائل المزعجة ، والمتلصصون ، والمتسللون. يراقبون بصمت نشاطاتك على الإنترنت ويسرقون بياناتك الحساسة مثل معلومات بطاقة الائتمان وكلمات المرور عندما لا تتوقعها. إذا قمت بالاتصال باستخدام Hotspot Shield ، فستحصل على عنوان IP جديد للولايات المتحدة لإخفاء عنوان IP الفعلي وتصفح الإنترنت بشكل مجهول.

التصفح الخاص والآمن - توفر VPN مستوى محسّنًا من الأمان عبر الإنترنت. عندما تتصل بالإنترنت من خلال Hotspot Shield VPN ، فإن بياناتك ، بما في ذلك كلمات المرور والمعاملات المالية والرسائل الفورية ، تكون آمنة ومشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إخفاء معلوماتك الشخصية من جواسيس الويب.

أمان Wi-Fi - إذا كنت تتصفح الإنترنت في نقطة اتصال Wi-Fi عامة مثل Starbucks في مدينتك ، يمكن لأي شخص في هذه الشبكة مراقبة أنشطة الويب والتجسس عليها. بغض النظر عن المكان الذي تتصل منه ، تقوم VPN الشخصية بتأمين جلسة تصفح الويب وتحافظ على سرية بياناتك الخاصة بشكل أكبر.

الحماية من البرامج الضارة - سوف ينبهك Hotspot Shield VPN إذا قمت بزيارة مواقع معروفة بأنها تحتوي على برامج ضارة ، ثم تقوم بحظر الموقع. يكتشف ويمنع أكثر من 3.5 مليون موقع ضار وخادع ومزعج من إصابة جهازك.



تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق